أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

منوعات

طريقك إلى الثراء !!!

 الكثير من الناس يبحثون عن طرق توصلهم إلى الثراء وإلى كسب المال وهناك طرق يستطيع أن يفلعها البعض والبعض الآخر لا يستطيع أن يفعلها ولا يملك تلك الأمكانيات ففي هذا الموضوع نقدم لكم طرق يمكن بأن تصبح ثري وأن يكون لك دخل أضافي 



نقدم لكم بعض الطرق وهي كالآتي :


1- الزراعة المائية وحتى وأن كنت لا تملك أرض بأمكانك بأن تعمل بها في المنزل وأن تطور نفسك مع الوقت وكل ما تحتاجه دروس تعليمية تستطيع بأن تحصل عليها من اليوتيوب وهناك طرق كثيره .


2- كتابة المقالات في المواقع أو التصاميم فهناك مواقع كثيرة تتيح للمستخدم بأن يكتب مقال أو يطلب تصميم ولكل مقال أو تصميم له مبلغ وهذا يعود للمجهود الذي تقوم به بعدد المقالات والتصاميم التي تقوم بها وهناك مواقع كثيره عربية وأجنبيه .


3- الأستفادة من تطبيقات التواصل الأجتماعي والبث المباشر وعليك بأن تكون صاحب فكره وصاحب محتوى لم يسبقك أحد علية ولا تحاول بأن تقلد الناس كل لا يكون هناك منافسة وإنما لابد من الأبتكار والتفكير بأن تقدم شيء تختلف فيه عن البقيه ويكون هذا الأسلوب جذاب وتتميز به وتجذب المشاهد في المحتوى الذي تقدمه .


4- فتح متجر ألكتروني مجاني وطريقة العمل بأن تأخذ المنتجات من المواقع الشهيره علي أكسبريس وأمازون وعلي بابا وأن تأخذ المنتج وتقوم بأعادة تصميم العرض الذي تقدمه وتضع سعر الفائده وعند الطلب من متجرك تقوم بطلب المنتج الذي قام زوار متجرك بطلبه وأن تطلبه من هذه المواقع مع أرفاق العنوان لصاحب الطلب وتأخذ سعر العموله من الطلب دون الحاجة لشراء المنتجات .


5- إذا كنت تريد بأن تصل إلى الأكتفاء الذاتي عليك بأن يكون لديك تعدد في الدخل كما سبق وذكرنا أعلاه في حين تعثر أحد هذه الأعمال يكون هناك مصدر آخر يغطي أحتياجاتك وبالعمل المكثف ستصل إلى ما تريد بأذن الله .


( ملاحظه )


هناك طرق كثيره تستطيع بأن تقوم بها ولا تتطلب منك مبالغ طائلة ورأس مال كي تقوم بالتجارة الألكترونية أو العمل خارج هذا النطاق ولكن أكبر أعداء النجاح هو أنت إذا كنت أنسان متشائم وتعلق جميع أخطائك والظروف التي تمر بها على البيئه المحيطه بك فلا بد بأن تفكر خارج الصندوق وأن تبتكر ولا تنظر إلى الخلف أو تقارن نفسك بغيرك فهذا الأسلوب لن يجعلك تصل إلى النجاح أو التقدم أو التطوير الذاتي فلابد بأن تطور من ذاتك وأن تقدم أفضل ما لديك ولابد بأن لا تكون أفكارك منسوخه ومقتبسه وإذا أقتبست أو نسخت فكره فلا تنسخها كما هي وإنما طور عليها ولابد من التطوير والأظافة كي تتميز فيما تقدمه .


هذه نصائح نقدمها في شبكة ثقف عقلك لزوارنا الكرام ونحن هنا نحاول جاهدين بأن نقدم أفضل ما لدينا كي نفيد زوارنا على التطوير من ذاته وأن يكون مفيد لنفسه وللمجتمع وأن يكون مكتفياً وراضياً بما يقدمه ويفعله ..


النجاح :

لا يأتي النجاح من أول تجربه ولكن لابد من الأستمرار والسعي ولابد بأن تتمتع بالصبر والعزيمة وهذه أكبر مفاتيح النجاح وعليك بأن تبتعد عن الناقدين وأعداء النجاح الذين يحاولون بأن يحبطون ما تفعله بأفكارهم التي تحاول بأن تحبط من عزيمتك .


شبكة ثقف عقلك 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-